عداء سنغالي بعد حصوله على منحة قدرها 80 ألف فنرك (1300 درهم مغربي): "من الأفضل الذهاب للعب كرة القدم"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

خرج العداء السنغال، لويس فرانسوا ميندي، لانتقاد بلاده، بعد المنحة "الهزيلة" التي منحوها له، عقب تتويجه بالميدالية الذهبية، وأصبح بطل أفريقيا لمسافة 110 م حواجز، والتي خولت له التأهل للمشاركة في الألعاب الأولمبية "باريس 2024".

وتحصل ميندي، على منحة قردها "50 ألف" فرنك غرب أفريقي، أي ما يعادل 813 درهم مغربي، من وزارة الرياضة، إضافة إلى "30 ألف" فرنك (487 درهم مغربي) من الاتحاد السنغالي لألعاب القوى.

وخرج ميندي للتعبير عن غضبه، عقب تحصله على هذه المنحة الهزيلة، التي لم تتجاوز 1300 درهم مغربي، وقال: "أن تكون بطل أفريقيا في السنغال، فهذا مجرد اسم فقط. تصبح بطل أفريقيا وتحصل على منحة 50 ألف فرنك من الوزارة، و30 ألف فرنك من رئيس الاتحاد. من الأفضل الذهاب للعب كرة القدم، لأن ساديو ماني أو غانا غاي، لن يقبلا أبدا مثل هذه المنحة. أعلن أنني سأرجع لكم هذه المنحة. فخور بكوني بطل أفريقيا، وحان الوقت لإيقاف هذه الأمور".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق