الإدريسي عن رفضه المشاركة في الأولمبياد مع المغرب: "كرة القدم في الأندية أهم من كرة القدم الدولية"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

رفض يونس طه الإدريسي، لاعب تفينتي الهولندي، المشاركة في أولمبياد "باريس 2024"، رفقة المنتخب المغربي الأولمبي، معتبرا أن اللعب مع فريقه أهم من اللعب مع "أسود الأطلس".

وقال الإدريسي في حوار مع صحيفة "TC Tubantia" الهولندية، بشأن اللعب في الألعاب الأولمبية "باريس 2024" رفقة المنتخب المغربي: "شعرت بالطبع ببعض الضغط من المحيطين بي، لأنك تلعب من أجل المغرب. لقد كان الاختيار صعبًا جدًا، ولكن في النهاية، كرة القدم في الأندية أهم من كرة القدم الدولية".

وبخصوص مشاركته في كأس أمم أفريقيا الماضية لأقل من 23 سنة، أوضح صاحب الـ21 عاما: "كانت تجربة رائعة، وفي نفس الوقت معضلة، وهذه البطولة جعلتني أجد صعوبة في إيجاد مكان لي بالفريق، وكان لذلك تأثير أكبر مما توقعت".

واختتم: "لم أكن أرغب في أن يتكرر ذلك مرة أخرى. قمت بمراجعة جميع الآراء والنصائح من أقربائي، وأدركت مشاعري الخاصة، وخرجت بنتيجة أنه من الأفضل أن أبذل قصارى جهدي من اليوم الأول في تفينتي".

يشار إلى أن الإدريسي خاض 23 مباراة رفقة فريقه خلال الموسم الماضي، أغلبها كاحتياطي، ووجد صعوبة في إيجاد موقعا أساسيا له في تشكيلة تفينتي، بعد مشاركته في كأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة، حسب ما أكدته التقارير الهولندية في وقت سابق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق