دي لا فوينتي: "لم أكن أعرف هذا القانون.. سنستبدل يامال في الساعة 11 إلا دقيقتين"

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث لويس دي لا فوينتي، مدرب المنتخب الإسباني، عن إمكانية تسليط عقوبة على الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بسبب إمكانية خرق قانون حماية الأطفال "القاصرين"، في ألمانيا، وذلك لتواجد لامين يامال في تشكيلة "لا روخا".

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية، قد أكدت قبل أيام، أن قانون حماية الشباب في ألمانيا (الألمان والأجانب)، يقضي بأنه لا يمكن للقاصرين (الشباب الذين تقل أعمارهم عن 18 عاما)، العمل بعد الساعة الثامنة مساء، كما أن هناك استثناءً للرياضيين المحترفين، حيث يمكنهم التواجد في الملعب أثناء المباريات الليلية، ولذلك يُسمح لهم بالعمل حتى الساعة 11 مساءً.

وتعليقا على هذا الموضوع، قال دي لا فوينتي: "لم أكن أعرف هذا القانون الألماني. وإذا لزم الأمر، سنستبدل يامال في تمام الساعة الحادية عشرة إلا دقيقتين".

تجدر الإشارة، إلى أن إسبانيا تلاقي جورجيا مساء اليوم الأحد (20:00 غرينيتش+1)، برسم ثمن نهائي كأس أمم أوروبا، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت ألمانيا، وفي حال ذهب اللقاء إلى الأشواط الإضافية، وبقي لامين يامال في الملعب، فإنه سيتجاوز الساعة 23:00.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق