نجم الأهلي السابق بإعادة القمة حال إعادة مباراة بيراميدز وسموحة

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- طالب رضا عبدالعال نجم نادي والزمالك ومنتخب مصر السابق، بإعادة مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك، وذلك في حال إعادة لقاء بيراميدز وسموحة.

عبدالعال: أطالب مجلس الزمالك بالتصعيد

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، اعتذر عن عدم خوض مباراة القمة، التي كان مُقرر لها، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري المصري الممتا، بسبب ظروف قهرية.

وقال عبد العال في تصريحات تلفزيونية لبرنامج “البريمو”: “أطالب مجلس إدارة بتصعيد أزمة مباراة القمة والمطالبة بإعادتها حال قرار رابطة الأندية المحترفة بإعادة مباراة سموحة وبيراميدز”.

وتابع حديثه: “لابد أن تعاد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، خاصًة أن الأبيض لم ينسحب من المباراة ولم يذهب إلى ملعب المباراة من الأساس”.

وكانت مباراة بيراميدز وسموحة، التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، تم إلغاؤها، عقب اندلاع حريق في ستاد الإسكندرية الذي وصل إلى أعمدة إضاءة الملعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق