اتحاد الكرة يمد مهلة موعد حصول الزمالك على الرخصة الإفريقية

Sport 360 0 تعليق 78 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- نجح الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، في إقناع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” برئاسة باتريس موتسيبي، بمد مهلة ميعاد حصول نادي على الرخصة الإفريقية.

مد مهلة الحصول على الرخصة 5 أيام

وكان من المقرر أن يكون اليوم الأحد الموافق 30 يونيو، آخر يوم لمنح الرخصة، إلا أن الاتحاد نجح في مدها إلى 5 يوليو الجاري، كما تم الاتفاق على جدولة المديونيات.

وجاء تدخل اتحاد الكرة، من أجل قدرة على سداد مديونياته لصالح خالد بوطيب ويحصل النادي الأبيض علي الرخصه ليحق له المشاركة بالبطولات الإفريقية، حسبما أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90”.

ويعتبر من ضمن شروط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، هو حصول الأندية على الرخصة قبل المشاركة في المسابقات الأفريقية، لذلك يجب على الزمالك الحصول على الرخصة من أجل المشاركة في بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية المُقبل.

وفي سياق متصل، يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدًا يوم الاثنين، على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق