الزمالك يتلقى تأكيدات شفهية بمد مهلة الحصول على الرخصة الأفريقية

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أوضح مصدر بنادي الزمالك إن الإدارة تلقت تأكيدات شفهية من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بمد مهلة الحصول على رخصة المشاركة في البطولات الأفريقية لتكون يوم 5 يوليو المقبل بعدما كان مقرراً نهايتها اليوم الأحد الموافق 30 يونيو.

وأكد المصدر أن الزمالك يسعى لحل أزمة مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق والمقدرة بـ2 مليون و400 ألف يورو، بالرغم من رفض اللاعب جدولة المستحقات والتمسك بالحصول على مستحقاته دفعة واحدة.

وكان نادى الزمالك تعرض لإيقاف القيد لمدة 3 فترات بسبب ثلاث قضايا خلال الفترة الماضية، الأولى من يوم 24 أبريل الماضي ، بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب والبالغة 2 مليون و400 ألف يورو.

و تكرر الإيقاف يوم 15 مايو الماضي لمدة 3 فترات جديدة بسبب مستحقات روي أجواش المدرب العام الأسبق للفريق الأبيض.
وتلقى نادي الزمالك خطابا جديدا من "فيفا" يفيد بإيقاف جديد للقيد لمدة 3 فترات بسبب مستحقات مساعدي جوسفالدو فيريرا مدرب الأبيض السابق. 


تأكيدات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بـ"مد" مهلة الحصول على رخصة المشاركة الأفريقية، لتكون 5 يوليو المقبل بدلاً من اليوم الأحد 30 يونيو.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق