انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش للناشئين بمشاركة ٢٥٦ لاعب ولاعبة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - انطلقت منافسات البطولة العربية الدولية للاسكواش للشباب والناشئين، والتي تقام للعام الرابع على التوالي بعد نجاح البطولة بشكل كبير خلال الفترات السابقة، وتقام مباريات على ملاعب نادي بالم هيلز في مدينة ٦ أكتوبر.

وتشهد البطولة حضور جماهيري كبير للاستمتاع بأجواء وقوة المباريات حيث تقام في اليوم الواحد ١٤٠ مباراة، بعدما قامت اللجنة المنظمة بإقامة البطولة من مجموعتين نظرا للإقبال الكبير في عدد المشاركات من كل الدول ووصلت الي  ١٣ دولة هم مصر والكويت  وأمريكا والسعودية  واليابان وكندا والبحرين والعراق وروسيا والهند والصين وإنجلترا واليمن.


وتحظى هذه البطولة باهتمام كبير خاص وأنه تساعد في تحسن مستوى الترتيب، وهو الأمر الذي  منح البطولة أفضلية من حيث حرص وإقبال الدول على اشارك لاعبيها في منافسات البطولة والتي تقام  في مختلف الأعمار السنية تحت ١١ و١٣ و١٥ و١٧ للناشئين

وكانت  اللجنة المنظمة  قد أنهت كافه الترتيبات اللازمة لاستضافة هذا الحدث الذي يقام بتنظيم من نادي بالم هيلز وتحت رعاية الاتحاد العربي برئاسة وليد الصميعي.

أكد الصعيدي سعادته بحسن التنظيم وسير كل الترتيبات الخاصة بالبطولة  من إتمام عملية القرعة وتصنيف اللاعبين واللاعبات وتجهيز الملاعب ولجان التحكيم وشروط البطولة للتأكد من سير كافة الأمور، لإخراج هذا الحدث في أبهى صورة تؤكد قدرة الاتحاد العربي مع نادي بالم هيلز على تقديم افضل المستويات على صعيد كل الأحداث.

 
وأضاف أن الاتحاد العربي يهدف الي تعزيز إقامة المنافسات بين الوفود العربية والعمل على توسيع قاعدة المشاركة معبرا عن سعادته بهذا الإقبال والذي طغى على قوة وإثارة  المنافسة في مختلف الأعمار السنية.


وقال أمير وجيه بطل العالم أن اقامة البطولة هذا العام واستضافتها على ملاعب بالم هليز، يؤكد على الثقة الكبيرة من جانب الاتحاد العربي في إدارة النادي، على إخراج حدث مميز يشارك خلالها كل الوفود العربية والدولية وقال ان الهدف من المشاركة زيادة الاحتكاك وخلق منافسة قوية واتساع نطاق المشاركة بين الدول العربية. 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق