طلائع الجيش يضع اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة الأهلي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يضع الفريق الأول لكرة القدم في نادي طلائع الجيش اليوم الأحد اللمسات الأخيرة على خطة مواجهة النادي الأهلي في دوري نايل .

طلائع الجيش يخوض غدًا الإثنين في تمام الساعة السابعة مساء مواجهة صعبة ضد النادي الأهلي على أرض استاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الـ 30 من بطولة دوري نايل.

طلائع الجيش ضد الأهلي


يخوض طلائع الجيش اليوم الأحد مرانه الأخير وبعدها يعلن الجهاز الفني بقيادة عبد الحميد بسيوني قائمة اللاعبين لخوض المباراة والتي تدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الأهلي.

وحسم التعدل السلبي نتيجة المباراة الأخير التي خاضها طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري والتي أقيمت في إطار مباريات الجولة 29 من بطولة الدوري.

ويتواجد طلائع الجيش قبل مباراة النادي الأهلي غدًا في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد خوض 28 مباراة حيث حقق الفوز في 8 لقاءات وتعادل في 11 في مقابل 9 هزائم.

طلائع الجيش يدرك صعوبة مباراة الغد أمام النادي الأهلي والذي يتواجد حاليًا في وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 54.

الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش طالب اللاعبين بخوض مباراة الأهلي بأقصى قدر من الجدية والإلتزام والحذر الدفاعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق