خطوة تفصل قندوسي عن الانتقال إلى الشمال القطري

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- اقترب الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم والمُعار لنادي سيراميكا كليوباترا، من الانتقال إلى نادي الشمال القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تفاصيل عرض الشمال القطري لضم قندوسي

ويتفاوض النادي الأهلي حالياً مع النادي القطري، بخصوص المقابل المالي، وذلك بعدما عرض الشمال مليوني دولار لشراء قندوسي، لكن إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، طلبت زيادة المبلغ.

ويريد الأهلي رفع العرض إلى 3 مليون دولار من أجل إنهاء الصفقة، لكن نادي الشمال رفع عرضه إلى مليوني و200 ألف دولار فقط، فيما مازال الأحمر ينتظر رفع المقابل المالي للموافقة على بيع قندوسي.

ويأتي بيع قندوسي ضد رغبة النادي ، بسبب إصرار السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عدم عودته، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي صباح اليوم الخميس، خلال تقديمة برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام.

وأكد المدرب السويسري لإدارة الأهلي، أنه لا يحتاج للاعب الجزائري في الفريق خلال الموسم المُقبل، لذا تم التراجع عن قرار عدم البيع ومناقشة العرض القطري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق