النصر والأهلي يترقبان فسخ عقد هوساوي مع الاتحاد

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يترقب مسئولو نادي النصر والأهلي السعودي، موقف زكريا هوساوي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الاتحادر يريد إعارة إلى الاتفاق

ولا ترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي، في التخص من زكريا هوساوي بصفة نهائية، وإنما تريد إعارته إلى نادي الاتفاق، على عكس رغبة وكيل اللاعب.

وكشف الإعلامي صالح الأحمد عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” صباح اليوم الخميس، عن أخر مستجدات موضوع زكريا هوساوي مع نادي الاتحاد.

وكتب الناقد الرياضي: “نادي الاتحاد لايريد التخلص من زكريا بشكل نهائي، زكريا لدية أهتمام من والأهلي، وفي الانتظار فسخ العقد لتقديم العروض له”.

وأكمل الصحفي بجريدة الكأس: “نادي الاتحاد موافق في إعارة زكريا هوساوي إلى نادي الاتفاق بسبب العلاقة التي ترتبط بين الفريقين، وكيل أعمال زكريا هوساوي يريد المخالصة النهائية”.

الجدير بالذكر أن زكريا هوساوي قد بدأ في صفوف نادي أحد قبل أن يستعيره الاتحاد في 2022 وبعدها يتم ضمه بشكل نهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق