الاتحاد يرتب للإعلان عن صفقتين والتعاقد مع لوران بلان

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – اقتربت إدارة نادي ، من إعلان التعاقد مع لوران بلان، مدرب ليون الفرنسي السابق، لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المُقبل.

الاتحاد ينهي اتفاقه مع عوار وديابي

وأوضحت صحيفة عكاظ عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” اليوم الخميس، أن نادي لاتحاد يرتب للإعلان عن التوقيع مع الفرنسي لوران بلان لقيادة الفريق، لمدة موسمين.

وأشارت الصحيفة إلى أن رامون بلانيس المدير الرياضي بنادي الاتحاد، أنهى اتفاقه لضم الثنائي الجزائري حسام عوار لاعب نادي روما الإيطالي، والفرنسي موسى ديابي لاعب نادي أستون فيلا الإنجليزي.

وتريد إدارة السعودي، التوقيع مع الفرنسي بلان، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، الذي تم إنهاء العلاقة التعاقدية معه عقب نهاية الموسم الماضي، نظرًا لسوء النتائج.

ويمتلك لوران بلان صاحب الـ58 عاماً، سيرة ذاتية كبيرة كلاعب ومدرب، إذ سبق له الأشراف على تدريب أندية بوردو وباريس سان جيرمان وأولمبيك ليون والريان القطري، ومنتخب فرنسا.

الجدير بالذكر أنه هناك أزمة بشأن رئيس نادي الاتحاد، وذلك بعد أن قام لؤي ناظر رئيس مجلس مؤسسة الاتحاد الغير ربحية برفع استقالته إلى وزارة الرياضة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق