مانشستر سيتي يسهل طريق برشلونة نحو أولمو

Sport 360 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسهم أولمو ارتفعت في الآونة الأخيرة بسبب مردوده المميز رفقة الماتادور في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا، حيث لعب دوراً هاماً في بلوغ إسبانيا للمباراة النهائية.

وذكر برنامج توك سبورت البريطاني أن مانشستر سيتي قرر عدم التحرك لضم أولمو، في الوقت الذي يعمل فيه برشلونة على إعادة لاعبه السابق إلى أحضانه.

وأشار البرنامج المذكور إلى أن برشلونة فتح المفاوضات مع لايبزيج بالفعل قبل يورو 2024، ولكن على الرغم من خروج السيتي من السباق إلا أن اللاعب يتواجد في مدار بايرن ميونخ الألماني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي للحصول على خدماته.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد أولمو مع لايبزيج 60 مليون يورو، في الوقت الذي يتحلى فيه اللاعب بالهدوء حيال الحديث عن مستقبله، مؤكداً في أكثر من مناسبة تركيزه التام على منتخب إسبانيا في الآونة الأخيرة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق