محمد بركات: سعيد بالنتيجة والأداء أمام العراق.. وأتمنى دعم الجماهير لتحقيق الحلم الأولمبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أبدى محمد بركات، المشرف على منتخب مصر الأولمبي، رضاه عن الأداء والنتيجة أمام العراق في ثاني المباريات التحضيرية استعدادًا لانطلاق أولمبياد باريس 2024.

وحقق منتخب مصر الأولمبي الفوز بهدفين مقابل هدف على حساب نظيره منتخب العراق، خلال المواجهة الودية التي جمعتهما اليوم استعدادا لأولمبياد باريس 2024.

قال محمد بركات المشرف على المنتخب في تصريحات عقب نهاية المباراة: "مباراة اليوم أمام العراق كان الفوز فيها مهم جدا باعتبارها التجربة الأخيرة قبل المنافسات الرسمية".

وتابع: "أنا سعيد بالنتيجة والأداء حيث كان الأداء الفني والبدني أفضل من لقاء أوكرانيا، فى ظل تألق جميع اللاعبين فى مباراة اليوم".

وأكمل: "سعيد أيضًا بمستوى محمد النني وزيزو في ظل انسجامهما السريع مع الفريق".

طالع أيضًا:

ماكسيمان مودعا جماهير أهلي جدة: لم أتوقع مغادرتي.. وسنلتقي مرة أخرى

وشدد بركات على أن المنتخب كان على قدر المسؤولية، مشيدًا بتألق جميع اللاعبين، متمنيًا التوفيق في البطولة ودعم الجماهير المصرية من أجل إسعاد الجميع بتحقيق الحلم الأولمبي".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق