راكيتيتش خارج أسوار الشباب في الموسم المُقبل

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – بات الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي، خارج أسوار النادي العاصمي، خلال الموسم الرياضي المُقبل.

موقف الحارس كيم مع الشباب

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة محمد المنجم، نجحت في التعاقد مع راكيتيتش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من نادي إشبلية الإسباني.

وأوضح الناقد الرياضي عماد الصائغ في تصريحات تلفزيونية لقناة إم بي سي، مساء اليوم السبت، أن راكيتيتش لن يتواجد في معسكر الشباب الخارجي في إسبانيا، وذلك بعد الاتفاق على رحيله.

وأشار إلى أن الفحوصات الطبية هي الفيصل في استمرار كيم سيونج جو حارس مرمى الشباب، مع الفريق في الموسم المُقبل، وذلك بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي الموسم الماضي.

وأكد أن الميزانية تأخرت وسوف تتأخر إلى أول شهر أغسطس المُقبل، أما الرواتب صرفت حتى نهاية شهر 6 للاعبين والعاملين، ولا يوجد ضخ مالي من أي طرف للموسم الجديد.

وشدد على أن سلمان الفرج لاعب الوسط، خيار شبابي، وذلك بعد إعلان رحيله بعد نهاية الموسم، مشيرًا إلى أنه يجب أن تتحمل الادارة الانتقادات رغم أنها تعمل ليل نهار لتجهيز الفريق للموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق