الأهلي السعودي يكشف تفاصيل معسكر النمسا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف النادي الأهلي السعودي، عن البرنامج الزمني لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم في النمسا استعداداً للموسم الرياضي المقبل 2024/25.

البرنامج الزمني لمعسكر الأهلي في النمسا

تغادر بعثة الأهلي بقيادة مدربه الألماني ماتياس يايسله، إلى فرايشتات يوم غدٍ الإثنين وسيلعب “الراقي” 3 مباريات ودية، ثم ينتقل الفريق لمدينة سالفلدن في الـ27 من يوليو الجاري، وهناك سيخوض وديتين.

وينهي فريق ، تحضيراته في النمسا ويعود إلى مدينة جدة مرة أخرى في 6 أغسطس المقبل، ليستعد لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وانطلقت تحضيرات الأهلي في جدة، يوم 7 يوليو الجاري، استعداداً للموسم الرياضي الجديد تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله الذي يخوض موسمه الثاني مع الراقي.

وكان فريق أهلي جدة قد أنهى الموسم الماضي محتلاً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين خلف الهلال والنصر، برصيد 65 نقطة.

ويبدأ فريق الأهلي، مباريات الموسم الجديد، بمواجهة الهلال، يوم 13 أغسطس المقبل، في بطولة كأس السوبر السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان الرياضية، بمدينة أبها.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق