من بينها ممثلي الكرة المغربية.. "الكاف" يكشف عن قائمة الأندية المرخص لها بالمشاركة في دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية

البطولة 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، يومه الإثنين، عن قائمة الأندية التي حصلت على رخصة المشاركة في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، لموسم 2024-2025.

وحسب بلاغ لـ"الكاف"، فقد تم الترخيص لما مجموعه 58 ناديا من 46 اتحادا عضوا في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا، بينما حصل ما مجموعه 51 ناديا يمثلون 40 اتحادا عضوا على الترخيص لخوض غمار كأس الكونفدرالية.

وتضم القائمة، ممثلي كرة القدم المغربية في البطولتين القاريتين، الرجاء الرياضي والجيش الملكي (دوري أبطال أفريقيا)، نهضة بركان واتحاد تواركة (كأس الكونفدرالية).

وأكد اتحاد الكرة الأفريقي أنه من خلال التنفيذ الفعال لعملية ترخيص أندية "الكاف"، فقد تمت تسوية عدد من النزاعات المتعلقة بالمستحقات المتأخرة، والتي تدخل ضمن المعايير المالية من قبل الأندية المشاركة، من أجل الامتثال لقواعد ترخيص الفرق.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق