صفقة جديدة لتعزيز صفوف الرياض قبل انطلاق دوري روشن

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء عن اقتراب نادي الرياض من حسم صفقة جديدة لتعزيز صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد في الدوري السعودي.

الرياض يقترب من ضم نواف هوساوي

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن نادي الرياض أصبح قريبًا من الحصول على خدمات نواف هوساوي، الظهير الأيسر من أجل تعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد في دوري روشن.

وأضافت الصحيفة أن الرياض يقترب من ضم هوساوي لاعب فريق جدّة إلى صفوفه في صفقة انتقال حر.

وأشارت الصحيفة إلى أن الرياض الذي تمكن من مواصلة تواجده في الدوري السعودي وهرب من الهبوط يسعى إلى تدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم الجديد في دوري روشن.

وأكدت أن الرياض يركز في صفقاته على ضم اللاعبين الشبان حيث تعاقد في الفترة الأخيرة مع سويلم المنهالي، من الاتحاد ومرزوق تمبكتي قادمًا من النصر، و ريان البلوشي  من الصفا،  .

ومن المقرر أن تغادر بعثة الرياض إلى النمسا يوم الخميس القادم لبدء معسكر الفريق الخارجي استعدادًا للموسم الجديد في دوري روشن والذي ينطلق في أغسطس القادم. 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق