فيفا يحقق في عنصرية لاعبي الأرجنتين ضد فرنسا

كورة بلس 0 تعليق 74 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - فتح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تحقيقا حول الأغنية العنصرية للاعبي منتخب الأرجنتين ضد المنتخب الفرنسي بعد التتويج بلقب كوبا أمريكا 2024 وذلك ردا على الشكوى المقدمة من الاتحاد الفرنسي.

وسمعت الهتافات خلال فيديو مباشر نشره لاعب وسط تشيلسي إنزو فرنانديز، على وسائل التواصل الاجتماعي، من داخل حافلة منتخب بلاده، بعد الظفر بلقب كوبا أمريكا على حساب كولومبيا 1-0.

وتحمل هذه الأغنية بعض الشتائم الموجهة لمنتخب فرنسا ولاعبيه أصحاب الأصول الأفريقية، الأمر الذي دفع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم للتلويح بتقديم شكوى للفيفا ضد منتخب الأرجنتين.

وأوضح فيفا أنه فتح تحقيق في هتافات لاعبي الأرجنتين عقب التتويج بكوبا أمريكا ضد المنتخب الفرنسي، علما بأن فيفا يدين وبشدة أي شكل من أشكال العنصرية والتمييز.

وأصدر نادي تشيلسي، بيانًا رسميًا، اليوم الأربعاء، بشأن الهتافات العنصرية التي وجهها لاعبه الأرجنتيني إنزو فرنانديز، للاعبي منتخب فرنسا، وأشار إلى أنه سيتم اتخاذ إجراء تأديبي ضد اللاعب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق