تحديد موعد وصول الفرنسي ديميتري ليبوف لتدريب فريق الكرة النسائية بالأهلي.. خاص

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدد موعد وصول الفرنسي ديميتري ليبوف، المدير الفني الجديد لفريق الكرة النسائية، لتولي تدريب الفريق الأحمر خلال الموسم المقبل.

وكان النادي الأهلي أعلن أمس تعيين ديميتري ليبوف مديرًا فنيًا لفريق الكرة النسائية بالنادي، على أن يقود المارد الأحمر خلال الموسم الكروي الجديد، في الظهور الأول للنادي الأهلي في دوري الكرة النسائية، بعد الزام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، بتكوين فرق لكرة القدم النسائية من أجل الحصول على رخصة الأندية.

أكد مصدر بالنادي الأهلي، في تصريحات لـ كورة بلس أن ديميتري ليبوف سيصل القاهرة يوم 20 يوليو الجاري، لتدريب الأهلي.

وسيتم عقد مؤتمر صحفي لتقديمه للجماهير، منتصف الأسبوع المقبل، بعد أن يصل المدرب إلى القاهرة بمفرده بدون معاونين أجانب 

وستكون المدربة الجزائرية حكيمة بوستة مساعدة له وباقي أفراد الجهاز مصريين.

لماذا فضل الأهلي وجود جزائرية في الجهاز الفني لفريق الكرة النسائية عن مصرية؟.. "كورة بلس" يكشف

وتقرر تعيين لاعبة منتخب الجزائر السابقة لكرة القدم النسائية، ونجمة فريق ومدربة فريق أبو ظبي الإماراتي حكيمة بوستة، مدربًا مساعد بالجهاز الفني للمدير الفني الفرنسي ديميتري ليبوف، بعد انتهاء تعاقدها مع فريق الأمل السعودي والذي قامت بتدريبه الموسم الماضي، واعتذرت الموسم الحالي العودة من جديد لقيادة فريق سموحة الموسم الحالي، كما انفرد موقع وتلفزيون "كورة بلس" منذ أيام".

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق