الأهلي يدخل السباق مع نيوم لضم سلمان الفرج

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل النادي الأهلي، في اللحظة الأخيرة، السباق مع نيوم على ضم سلمان الفرج قائد وسط الهلال وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

الأهلي السعودي يتفاوض مع سلمان الفرج

أفادت قناة “الكأس” القطرية بإن الأهلي السعودي دخل بقوة في مفاوضات مع سلمان الفرج، لإقناعه بتمثيل الفريق الجداوي في الموسم المقبل.

وأوضح المصدر ذاته أن الأهلي يحاول التعاقد مع سلمان الفرج رغم اقترابه من الانضمام إلى صفوف نيوم، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى اقتراب نادي نيوم من إتمام صفقة ضم سلمان الفرج قادماً من الهلال، هذا الصيف.

وتأكد رحيل سلمان الفرج عن صفوف هذا الصيف، بعد خروجه من خطط الجهاز الفني للمرحلة المقبلة، وقد ارتبط اسم اللاعب بوجهات مختلفة من بينها نيوم والشباب وأهلي جدة والنصر.

يشار إلى أن سلمان الفرج صاحب الـ34 عاماً، قد تدرج في الفئات السنية بنادي الهلال منذ 2004 وصولاً إلى الفريق الأول في 2008.

وحقق سلمان الفرج، العديد من الإنجازات والبطولات رفقة الهلال طوال مسيرته، بينها الفوز بلقب الدوري السعودي 8 مرات ودوري أبطال آسيا مرتين عامي 2019 و2021.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق