النفاتي وبولاكسوت وبوكرين وبوزوق والزرهوني وخفيفي يوجهون رسائل إنذارية لإدارة الرجاء للمطالبة بمستحقاتهم المادية العالقة

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصلت إدارة نادي الرجاء الرياضي، بمجموعة من الرسائل الإنذارية من بعض لاعبي الفريق الأول، الذين يطالبون بمستحقاتهم المادية العالقة.

وحسب مصدر خاص، فيسري بوزوق، آدم النفاتي، محمد بولاكسوت، صابر بوكرين، نوفل الزرهوني، وعبد الله خفيفي، وجهوا رسائل إنذارية لإدارة الرجاء من أجل التوصل بمستحقاتهم المادية في أجل لا يتعدى 15 يوما، لتفادي اللجوء للجنة النزاعات.

وكان المدافع إسماعيل مقدم أول من وجه رسالة إنذارية إلى الرجاء، للمطالبة بمستحقاته المادية في أجل 15 يوما، علما أن هذا الأخير بات قريبا من الانتقال إلى صفوف فريق العلا السعودي.

وبات المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، مطالبا بإيجاد حلول آنية، لصرف مستحقات لاعبيه، لتفادي رحيل الركائز الأساسية للفريق، والتي ساهمت في تتويج "النسور" بلقبي البطولة الاحترافية وكأس العرش.

وكان المكتب المديري للرجاء الرياضي، قد أعلن مساء يوم أمس الجمعة، عن تعيين عادل هلا رئيسا مؤقتا للفريق خلفا لمحمد بودريقة، إلى حين عقد الجمع العام العادي للنادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق