برشلونة يطلُب قرضًا بقيمة 100 مليون يورو للتّعاقد مع نيكو ويليامز وسداد بعض ديونه

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يطمح نادي برشلونة، في إتمام صفقة تعاقده مع نيكو ويليامز، جناح أتلتيك بيلباو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووِفقا لما أوردته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن إدارة "البلاوغرانا" تسعى جاهدة للظفر بخدمات ويليامز، حيث قررت اللجوء إلى الأبناك للحصول على قرض لتمويل صفقة اللاعب.

هذا ويحتاج برشلونة إلى سيولة مالية لدفع الشرط الجزائي المُتواجد في عقد اللاعب، والذي يبلغ 58 مليون يورو، لكن وضع النادي لا يسمح له بدفع المبلغ دفعة واحدة، وهو الأمر الذي جعله يلجأ إلى الأبناك، حسب المصدر ذاته.

وأوضحت الإذاعة بأن النادي الإسباني، يبحث عن حلول تمويلية لحسم صفقة بطل كأس أمم أوروبا "اليورو 2024"، حيث كان برشلونة يتفاوض قبل شهرين على قرض قدره 100 مليون يورو.

ويسعى برشلونة للحصول على القرض من أجل مُوازنة حساباته وتعويض الخسائر في ميزانياته، فضلا عن إتمام صفقة تعاقده مع ويليامز، علما أن وكيل أعمال هذا الأخير اجتمع مع مسؤولي "البلاوغرانا" للحديث عن إمكانية انضمامه إلى الفريق انطلاقا من الموسم القادم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق