الدعيع يحدد الصفقات التي يحتاجها الهلال في الميركاتو الصيفي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف محمد الدعيع حارس مرمى الهلال السابق، عن الصفقات التي يحتاجها "الزعيم"، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الدعيع في تصريحات لصحيفة "الميدان الرياضي" السعودية: "الهلال يضم لاعبين على أعلى مستوىن فهو فريق قوي للغاية".

وتابع: "خورخي جيسوس تامدير الفني يعلم المتطلبات التي يحتاجها الفريق خلال الموسم المقبل، وهناك ثقة كبيرة في فهد بن نافل رئيس النادي، الذي يعمل دائما على أن يكون الزعيم دائما في المركز الأول في كافة المسابقات".

وعن الصفقات التي يحتاجها الهلال هذا الصيف، قال: "من وجهة نظري الهلال في حاجة لضم لاعب بديل للبرازيلي رينان لودي، بالإضافة إلى قلب دفاع، ويكون محلي وليس أجنبي".

وكان الهلال قد أنهى علاقته التعاقدية مع 7 لاعبين مع انطلاق المرحلة الإعدادية وهم صالح الشهري ومعاذ فقيهي، المنتقلان إلى الاتحاد، ومحمد جحفلي، الذي التحق بصفوف الخلود، ومتعب المفرج «التعاون»، والبرازيلي ماتيوس بيريرا «كروزيرو البرازيلي»، ورياض الأسمري «النجمة»، وسلمان الفرج الذي يشار إلى اقترابه من تمثيل نيوم.

وأعار الهلال عبد الإله المالكي إلى الاتفاق، ومحمد برناوي نحو العروبة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق