الزمالك: هناك أمور تُصعب إتمام صفقة بن شرقي.. وهذه حقيقة التعاقد مع الشيبي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة ما تردد حول اقتراب نادي الزمالك من التعاقد مع أشرف بن شرقي ومحمد الشيبي لاعب بيراميدز.

قال سالم في تصريحات تليفزيونية إن مجلس إدارة نادي الزمالك صرف جزءا كبيرا من مستحقات اللاعبين وهناك تطور ملحوظ في الزمالك.. أدعو أعضاء النادي لسرعة سداد المستحقات والعضويات.

وأضاف: "ما تم تداوله حول اللاعب إبراهيما نداي بشأن شكوى النادي للفيفا غير صحيح وجاري سداد مستحقاته المالية في الوقت الحالي في إطار السياسة الجديدة للتعاقدات".

وأشار: "هناك تعليمات من جانب جوزيه جوميز بمنح الفرصة لبعض الناشئين خلال الفترة المقبلة وملف الصفقات الجديدة في يد الجهاز الفني، كما أن جوميز مستمر مع نادي الزمالك الموسم المقبل ولا نيه لرحيله".

وأكد: "سيتم افتتاح فرع جديد لنادي الزمالك بأكتوبر خلال أشهر قليلة".

وتطرق للحديث عن تجديد التعاقد مع أوباما والمفاوضات مع أشرف بن شرقي قائلا: "تعاقد يوسف أوباما ينتهي بنهاية الموسم الجاري وننتظر التقييم الفني له بنهاية الموسم، أما أشرف بن شرقي فهو لاعب ترك بصمة في نادي الزمالك ولكن هناك أمور تصعب من إتمام الصفقة أو التفاوض".

واختتم: "لا يجب أن يحدث ضغط إعلامي على أحمد زيزو وهو أفضل لاعب في مصر بالأرقام واتركوا الانتماء على جانب، لأنه يمثل مصر في الأولمبياد.. كما أن أي حديث عن التعاقد مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز غير صحيح".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق