هنري: منتخب مصر لديه جودة عالية وعلينا الاستمتاع بالفوز على الأرجنتين قبل مواجهته

كورة بلس 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أثنى تيري هنري، مدرب منتخب فرنسا الأولمبي، على المنتخب الوطني المصري قبل المواجهة التي ستجمع المنتخبين في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

قال هنري في تصريحات صحفية قبل مواجهة مصر: "سنواجه منتخب مصر الذي يلعب بشكل جيد ولديه جودة عالية ولكن علينا أن نستمتع بالفوز على الأرجنتين أولا لأنها بصراحة لم تكن مباراة سهلة على الإطلاق."

وأشار: "لا أريد أن أخوض نقاشات عما حدث ولكننا خضنا مباراة كرة قدم وكان من المهم أن تظهر وجها آخر وقد حدث، كرة القدم تدور حول القتال ولكن بالمعنى الطيب للكلمة، الأرجنتين منتخب صعب وقد عرفوا كيفية ضبط الوتيرة الصحيحة للقاء وقد صمدنا."

وأنهى تيري هنري تصريحاته قائلا، "لقد كبرت وأنا أشاهد منتخب فرنسا، ولاعبي فريقي حاليا أسميهم الرجال المجانين بالمعنى الجيد للكلمة بسبب ما يفعلوه على أرضع الملعب، الأجواء التي نختبرها في الملعب وبالطرق وبكل مكان استثنائية وتظهر الروح الأولمبية".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق