المقاولون العرب يواصل تحضيراته لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي المقاولون العرب تحضيراته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي في دوري نايل.

 المقاولون العرب يخوض مواجهة مثيرة ضد الإسماعيلي يوم 13 أغسطس الجاري ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري المصري.

المقاولون العرب في مهمة صعبية ضد الإسماعيلي
 


المقاولون العرب في آخر ظهور له تعرض لهزيمة كبيرة أمام النادي الأهلي برباعية نظيفة أدت إلى هبوطه بشكل شبه مؤكد إلى دوري المحترفين لثالث مرة في تاريخه.

يخوض الذئاب مباراة الإسماعيلي بمعنويات منخفضة بعد ضياع أحلامهم في البقاء في دوري الكبار في مصر.

و أصبح من الصعب على " المقاولون العرب" من الناحية العملية البقاء ضمن دوري الأضواء مع قرب إسدال الستار على منافسات النسخة الحالية من بطولة الدوري .

وتبقى للذئاب مباراتين فقط في الدوري أمام الإسماعيلي والجونة وفي حال تمكن الذئاب من الفوز بهما فإنهم سوف يرفعون رصيدهم لـ 31نقطة وهو رصيد فاركو في الوقت الحالي والذي يتفوق بفارق الأهداف.

ويقبع المقاولون العرب في المركز الـ 17 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة بعد خوض 32 مباراة حيث لم يتمكن من تحقيق الفوز سوى في 5 مباريات في مقابل التعدل في 10 مواجهات كما تلقى 17 هزيمة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق