برقية تهنئة من الملك محمد السادس إلى المنتخب المغربي الأولمبي عقب تتويجه بالميدالية البرونزية في أولمبياد باريس

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة للمنتخب المغربي الأولمبي، بعد تتويجه بالميدالية البرونزية لأول مرة في تاريخه، في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، عقب فوزه الكبير على نظيره المصري بنتيجة 6-0، برسم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في المسابقة.

وجاء في البرقية التي بعثها الملك محمد السادس للعناصر الوطنية: "فيَطيب لنا أن نتقدم إليكم بتهانئنا الحارة بمناسبة ظفركم بالميدالية النحاسية خلال دورة الألعاب الأولمبية 2024 بِباريس'".

وقال جلالة الملك: "ولا يَسعنا أمام هذا الإنجاز الأولمبي الأول من نوعه لكرة القدم المغربية، إلا أن نشيد بما قدّمتموه طيلة هذه البطولة من مستوى رفيع وأداء ماتع، وبما أبنتم عنه من روح تنافسية عالية، وغيرة وطنية صادقة تجسّدت في عزيمتكم القوية على تأكيد المَكانة المُتميزة والمتألقة، التي أضحت تحتلّها رياضة كرة القدم المغربية قاريا ودوليا".

وأضاف جلالته: "وإذ نُجدد لكم ولكلّ من ساهم في تحقيق هذا الإنجاز المشرف، أصدق تهانينا وتنويهنا، لنرجُو لكم مزيدا من التألق وكامل التوفيق في مواصلة مِشواركم الرياضي الواعد، مشْمولين بسابغ عطفنا وسامِي رضانا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق