إذاعة تونسية: الأهلي يرفع عرضه لضم محمد بن رمضان

كورة بلس 0 تعليق 51 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت إذاعة ديوان أف  إم التونسية، أن الأهلي رفع عرضه لضم التونسي محمد علي بن رمضان لاعب نادي فيرينتسفاروشي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أضافت الإذاعة التونسية أن الأهلي قدم عرضًا جديدا للنادي المجري وصلت قيمته إلى 2.2 مليون دولار، لضم محمد علي بن رمضان.

وتضمن العرض الجديد إمتيازات مادية للفريق المجري حال فوزه مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا والوصول لمركز متقدم في كأس العالم للأندية.

وأضاف التقرير أنه لا يوجد إتفاق رسمي لحد الآن على القيمة النهائية خصوصا وأن الفريق المجري يريد 3 مليون دولار للبيع النهائي مع إدراج نسبة بيع في المستقبل تصل إلى 20 ـ 25٪.

وكان مصدر في الأهلي قد أكد أن المفاوضات مع فيرينكفاروش لحسم صفقة بن رمضان لا تزال جارية، حيث قدم الأهلي عرضًا بقيمة 1.8 مليون دولار.

في المقابل، طلب النادي المجري 2.4 مليون دولار لإتمام الصفقة، وما زالت المحادثات مستمرة للوصول إلى اتفاق نهائي.

وقد نجح الأهلي في تحقيق عدة بطولات خلال الموسم الحالي، من أبرزها دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، إلى جانب حصد برونزية كأس العالم للأندية 2023.

ومع ذلك، تنتظر الفريق تحديات أكبر في الموسم المقبل، أبرزها المشاركة في بطولة كأس الإنتركونتيننتال وكأس العالم للأندية 2025 بنظامه الجديد.

حتى الآن، أعلن الأهلي عن ضم صفقتين على سبيل الإعارة، وهما يوسف أيمن، مدافع الدحيل، ويحيى عطية الله، ظهير أيسر سوتشي، مع وجود خيار شراء لكلا اللاعبين بنهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق