رونالدو يقود تشكيل النصر المتوقع ضد التعاون في نصف نهائي السوبر السعودي

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض النصر مساء اليوم مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره التعاون في المواجهة النارية التي تجمع بين الفريقين في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

مباراة النصر ضد التعاون والتي ستقام على أرض استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز من أجل حسم التأهل لنهائي السوبر السعودي والاقتراب من حصد أول لقب في الموسم الجديد.

وكان النصر قد خسر أمام الهلال (2-1)، في نصف نهائي النسخة الماضية من البطولة والتي حصل الزعيم على لقبها. 

ويشارك النصر قد في كأس السوبر السعودي بعد حلوله وصيفًا على صعيدَي دوري روشن وكأس خادم الحرمين الشريفين، فيما يتواجد التعاون بوصفه رابع ترتيب الدوري.

النصر السعودي يتسلح بنجمه الكبير كريستيانو رونالدو والذي يأمل أن يقوده إلى تحقيق الفوز على التعاون والتأهل إلى نهائي كأس السوبر السعودي.

ويبحث النصر عن انطلاقة قوية في بداية الموسم الجديد حيث يطمح في تخطي التعاون في موقعة اليوم في السوبر السعودي والاقتراب من التتويج باللقب.

تشكيل النصر المتوقع ضد التعاون

حراسة المرمى: بينتو ماثيوس
خط الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت- علي لاجامي- سلطان الغنام
خط الوسط: عبدالله الخيبري- أوتافيو مونتيرو- بروزوفيتش- أيمن يحيى
خط الهجوم: ساديو ماني-كريستيانو رونالدو.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق