تأكيداً لكورة بلس.. الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن عبد الله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي لكرة السلة موقف النادي الأهلي من المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقبلة. 

ومن المقرر أن يستضيف نادي الاتحاد السكندري منافسات البطولة العربية للأندية لكرة السلة خلال شهر أكتوبر المقبل. 

وقال عبد الله شلبي في تصريحات خاصة لكورة بلس:" أن المدير الإداري للفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي طارق الغنام أبلغه أن الأهلي يعتذر عن عدم المشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية المقبلة".

وأوضح شلبي أن الاتحاد المصري لكرة السلة سيحدد خلال الأيام المقبلة، من البديل للمشاركة في منافسات البطولة العربية للأندية في نادي الاتحاد السكندري. 

وكان كورة بلس قد إنفرد منذ يوليو الماضي برغبة النادي الأهلي في الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة السلة المقبلة. طالع التفاصيل

حيث يحق للاتحاد المصري لكرة السلة دعوة فريق آخر للمشاركة رفقة الاتحاد السكندري، النادي المستضيف للبطولة كفريق ممثل لمصر. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق