برشلونة يحصل على دفعة معنوية في سعيه لضم "منبوذ" يوفنتوس

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - ذكرت شبكة "سكاي سبورت" إيطاليا أن الانتقال إلى نادٍ أجنبي هو الخيار الأكثر واقعية بالنسبة لـ"المنبوذ" من يوفنتوس، اللاعب فيديريكو كييزا، الذي يرى برشلونة كأفضل وجهة ممكنة.

فتح فالي رمضاني، وكيل أعمال فيديريكو كييزا، محادثات مع برشلونة في محاولة للرحيل عن يوفنتوس قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

ولم يكن الجناح الإيطالي جزءا من خطط تياجو موتا في تورينو، وكان يتدرب بشكل منفصل عن بقية الفريق خلال الصيف.

برشلونة يحصل على دفعة معنوية في سعيه لضم كييزا من يوفنتوس

ارتبط اسم النجم الإيطالي بأندية الدوري الإيطالي إنتر وروما وميلان، لكن وفقًا لقناة "سكاي سبورت" إيطاليا فإن الخيار الأكثر ترجيحًا لكييزا هو الانتقال إلى الخارج.

وقال خبير الانتقالات لوكا ماركيتي خلال برنامج "سكاي سبورت إيطاليا" في فترة الانتقالات بعد ظهر الثلاثاء، إن برشلونة هو الوجهة المفضلة لكييزا في الوقت الحالي.

ومع ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كان يوفنتوس وبرشلونة سيتوصلان إلى اتفاق.

وينتهي عقد كييزا مع يوفنتوس في يونيو 2025، لذا فإن عملاق الدوري الإيطالي يضغط من أجل بيع الجناح في فترة الانتقالات الحالية.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق