طارق حامد: لم أرى والدي.. وكنت سأترك كرة القدم في هذا الوقت

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف طارق حامد لاعب منتخب مصر والزمالك السابق وضمك الحالي، عن بعض الصعوبات التي واجهته في بداية مسيرته، والتي كانت ستبعده تمامًا عن كرة القدم.

وقال طارق حامد في تصريحات عبر شبكة "بي إن سبورتس": "تواجدت في فريق المنصورة حتى 13 أو 14 سنة، ولم يكن هناك عقود أو مقابل مادي، وكانت ظروفي في هذا الوقت صعبة للغاية، لأن والدي توفى وكان عمري شهرين أو ثلاثة، لم أراه". 

وأضاف نجم منتخب مصر السابق: "أمي كانت هي الأم والأب وكانت كل حاجة، وشعرت وقت لعبي لكرة القدم أنني عبء عليها لأن مفيش دخل، لأنها كانت تعمل في أكثر من عمل لتوفير احتياجتنا واحتياجات المنزل".

وتابع: "رغبتي كانت أن أصبح لاعب كرة ولكن في نفس الوقت كنت أرغب في توفير دخل لمساعدة والدتي، فقررت وقتها أن اتخذ خطوة أخرى من أجل مساعدة والدتي في المنزل، لأن فكري الشاغل أنها (تعيش مرتاحة علشان تعبت في حياتها)"".

وأردف حامد خلال تصريحاته: "قررت ترك كرة القدم في هذا الوقت، وكنت أنوي أن أسافر خارج البلاد في سن الـ16، وحضرت جواز السفر، لأنني كنت مضطر بسبب الظروف، والظروف وقتها كانت لن تساعدني أن أكون لاعب كرة".

طالع أيضا

ماذا يقدم الإسماعيلي أمام سموحة قبل مباراة الفريقين في كأس مصر؟

برشلونة يحصل على دفعة معنوية في سعيه لضم "منبوذ" يوفنتوس

وكان طارق حامد من أبرز اللاعبين في منتخب مصر والزمالك قبل الانتقال للدوري السعودي عن طريق اتحاد جدة ومن بعدها الانتقال إلى ضمك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق