هداف دوري روشن ..بنزيما يشعل الصراع مع ميتروفيتش

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - شهدت منافسات بطولة دوري روشن بعد ختام مباريات الجولة الخامسة اشتعال الصراع بين ميتروفيتش مهاجم الهلال وكريم بنزيما قائد الاتحاد من اعتلاء صداره هدافي البطولة. 

الكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال يتصدر حاليًا قائمة هدافي دوري روشن برصيد 8 أهداف ويأتي بعده مباشرة كريم بنزيما بحصيلة 6 أهداف.

بنزيما أحرز هدفه السادس في مرمى الخليج خلال المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين في إطار مباريات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي وحسم العميد اللقاء لصالحه بنتيجة 4-1.

بنزيما ضد ميتروفيتش


ويسعى بنزيما الذي يفصله هدفين فقط عن ميتروفيتش إلى مواصلة التألق وهز الشباك من أجل المنافسة بقوة على لقب هداف الدوري السعودي مبكرًا.

ويتوقع أن تشهد المباريات القادمة من بطولة الدوري السعودي في مقابل تحركات مكثفة من ميتروفيتش لتوسيع الفارق مع بنزيما والتحليق بعيدًا بصدراة ترتيب هدافي الدوري السعودي.

بنزيما أحرز أول أهدافه مع الاتحاد في شباك التعاون قبل أن يسجل «هاتريك» في مرمى الوحدة، وبعدها سجل هدف في شباك الخليج ومثله في مرمى الهلال.

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق