حسم موقف تاليسكا من المشاركة في مباراة النصر ضد الريان بـ دوري أبطال آسيا

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشفت تقارير صحفية سعودية عن حسم موقف البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم النصر من المباراة التي يخوضها الأصفر العاصمي ضد نظيره الريان القطري اليوم الإثنين.

فريق الريان القطري بقيادة النجم المصري المصري محمود حسن تريزيجيه يخوض في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة مواجهة صعبة ضد نظيره النصر السعودي في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

النصر ضد الريان


صحيفة " الرياضية " السعودية أكدت تواجد البرازيلي أندرسون تاليسكا في قائمة النصر الأساسية ضد الريان في مباراة اليوم في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب النصر من المتوقع أن يدفع بـ أندرسون تاليسكا بجانب كريستيانو رونالدو قائد الفريق في خط الهجوم.

ومن المقرر أن يعلن بيولي عن التشكيل النهائي للنصر ضد الريان خلال الاجتماع الفني الذي يسبق المواجهة القوية التي تجمع بين الفريقين مساء اليوم .

يسعى الريان بقيادة نجميه المصري محمود حسن تريزيجيه والمغربي أشرف بن شرق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم على النصر على أرضه ووسط جمهوره.

مهمة الريان اليوم ستكون بالغة الصعوبة أمام النصر الذي يعود إليه نجمه رونالدو بعد غيابه عن الفريق خلال مباراة الشرطة العراقي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق