بحضور 6 من الوداد و4 من الجيش الملكي.. السكتيوي يستدعي 26 لاعباً لقائمة المنتخب المحلي للدخول في معسكر إعدادي يوم الإثنين القادم

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجَّه طارق السكتيوي، مدرب المنتخب المغربي لمواليد سنة 2000 فما فوق، الدعوة إلى 26 لاعباً يُمارسون في البطولة الاحترافية، للدخول في معسكر إعدادي ما بين 7 و15 أكتوبر الحالي، وذلك بـ"مركب محمد السادس لكرة القدم".

وتميَّزت القائمة بحضور 6 لاعبين من الوداد الرياضي من بينهم نسيم الشادلي ووليد ناسي، إلى جانب تواجد 4 لاعبين من الجيش الملكي مثل أكرم النقاش وأمين زحزوح وكذلك 4 أسماء من الفتح الرياضي على غرار يحيى بنخالق.

وسيُباشر المنتخب المغربي المحلي استعداداته للمشاركة في تصفيات كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين، المقررة في كينيا وأوغندا وتانزانيا ما بين فاتح و28 من شهر فبراير القادم 2025.

وفي ما يلي اللائحة المُنادى عليها:

بوشعيب عراسي، الحسين رحيمي، زكرياء لبيب (الرجاء الرياضي)، محمد رضا أصمامة، إلياس الكريمي (اتحاد تواركة)، خالد أيت أورخان، أمين زحزوح، أكرم النقاش، زكرياء أجوغلال (الجيش الملكي)، محمد مفيد، أسامة الزمراوي، نسيم الشادلي، المهدي موباريك، طه موريد، وليد ناسي (الوداد الرياضي)، عادل تاحيف، هيثم منعوت، أيوب خيري (نهضة بركان)، رشيد غانيمي، أيوب مولوعة، أمين صوان، يحيى بنخالق (الفتح الرياضي)، محمد أمين كتيبة، إلياس موتيث (حسنية أكادير)، عبد الحميد معالي (اتحاد طنجة)، حمزة بوسقل (سريع واد زم).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق