الطير: "أحتاج لـ4 لاعبين فقط في الميركاتو.. التكناوتي تدرب معنا لـ3 حصص لكنه لم يوقع بشكل رسمي"

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

حدد هلال الطير، مدرب اتحاد طنجة، أهدافه في الميركاتو الشتوي المقبل، مؤكدا حاجة الفريق لأربعة لاعبين من أجل تغيير طموحاته في البطولة الاحترافية "إنوي".

وأشار الطير في الندوة الصحفية التي تلت الانتصار على أولمبيك آسفي (2-3)، إلى أن الإكراهات التي يعيشها النادي تفرض عليه تحديد البقاء كهدف، غير أن تغيير أهداف إدارة النادي سترفع من سقف طموحاته وطموحات لاعبيه.

وأشاد الطير في المقابل بالمؤهلات التي يملكها الحارس رضا التكناوتي، مؤكدا أن الأخير تدرب مع الفريق في 3 حصص، دون أن يوقع بشكل رسمي في صفوف النادي.

وقال الطير في تصريحاته: "إن غيرت الإدارة أهدافها فسقف التطلعات سيرتفع، وفي الميركاتو أحتاج حارس مرمى، ووسط ميدان دفاعي، ولاعب ربط، ومهاجما صريحا. أنا أحتاج 4 لاعبين فقط".

واختتم: "التكناوتي يملك الصفة الدولية، ويمتلك خبرة كبيرة، وتدرب معنا 3 مرات لكنه لم يوقع بشكل رسمي".

وبفوزه اليوم، رفع اتحاد طنجة رصيده إلى 12 نقطة، مُتصدرا سلم الترتيب، بينما توقّف عداد أولمبيك آسفي عند النقطة السابعة في الصّف الـ12.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق