مران الزمالك.. مشاركة بنتايك وشحاتة ومحمد السيد.. ومحاضرة فنية من جوميز

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتولى جواو ميجيل مدرب الأحمال الإشراف على هذه الفقرة من أجل تجهيز اللاعبين بدنياً لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز.

أدى محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق تدريبات تأهيلية خاصة على هامش مران اليوم، وخاض اللاعب التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق من أجل تجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، بعدما سبق وخضع اللاعب لجراحة الرباط الصليبي من قبل.

حرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة على التواجد في مران اليوم لمؤازرة الفريق في التدريبات قبل انطلاق مسابقة الدوري، وعقد أحمد سليمان جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للاطمئنان على الفريق ومعرفة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة.

انتظم السنغالي سيدي ندياي مهاجم الزمالك في التدريبات الجماعية، وتماثل اللاعب من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في وجه القدم، وشارك المهاجم في التدريبات بصورة طبيعية استعداداً للمباريات المقبلة.

في نفس الوقت انتظم محمود بنتايك ومحمد شحاتة ومحمد السيد ثلاثي الفريق في التدريبات الجماعية، خلال مران اليوم الاثنين.
وكان بنتايك وشحاتة يعانيان من إجهاد عضلي بعد مباراة الأهلي في نهائي السوبر المحلي، في حين تعرض محمد السيد لإصابة في الرأس واطمأن الجهاز الفني على سلامته.

شارك الثلاثي في التدريبات البدنية والفنية بصورة طبيعية استعداداً  لمباراة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري.

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني محاضرة فنية على اللاعبين في أرضية الملعب قبل انطلاق الفقرة الفنية، وحرص المدير الفني على شرح بعض الأمور الفنية للاعبين ومنحهم بعض التعليمات قبل خوض الفقرة الخططية والتقسيمة الفنية.

حرص الجهاز الفني على التركيز على تطبيق بعض الجوانب الخططية في مران اليوم وخاض اللاعبون تقسيمة فنية في نهاية المران لتنفيذ ما تم التدريب عليه، استعداداً لمباراة البنك الأهلي المقبلة، وحرص أعضاء الجهاز الفني على توجيه اللاعبين باستمرار خلال التقسيمة وتصحيح الأخطاء.

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الاثنين على ملعب النادي ، استعداداً لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في الأول من نوفمبر المقبل باستاد السلام ضمن مباريات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق