عماد النحاس: علي معلول أسطورة.. والسولية وسيلة كولر لحل أزمات الدفاع

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق، عن نهاية مشوار التونسي علي معلول مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وقال عماد النحاس، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم، إن علي معلول من أساطير الأهلي وحقق كل البطولات والأرقام مع النادي الأهلي.

أضاف: علي معلول سيظل اسمه محفورا في دفاع الأهلي والجبهة اليسرى مع لاعبين ونجوم كبار مثل جلبرتو وسيد معوض ومحمد عمارة وغيرهم

وواصل: لكل بداية نهاية، وأعتقد أن النهاية اقتربت، وعلي معلول دائمًا في ذاكرة جمهور الأهلي، وأي مكان سيذهب إليه سيكون إضافة له.

وعن موقف الأهلي الدفاعي أمام العين الإماراتي، بسبب إصابات مدافعي المارد الأحمر، قال: "كولر حل أزمة الدفاع في المباراة الماضية بوجود عمرو السولية".

استكمل: من الممكن أن يتم تغيير طريقة اللعب من أجل الغيابات الدفاعية، لكن الوقت ضيق جدا، ورأينا حمدي فتحي لعب في هذه المنطقة، ومن الممكن تكرار الأمر من خلال السولية.

أردف: ما يُعاني منه الأهلي شاهدناه بالأمس مع فريق أرسنال في مباراة ليفربول، حيث بدل أرتيتا في طريقة اللعب ورأينا الظهير الأيمن يلعب في الدفاع، وكذلك الظهير الأيسر، والظهير الأيسر البديل تواجد في الجبهة اليسرى.

أشار: "الأهلي سيلعب على خط هجوم قوي جدًا، ومن المهم ألا تكون هناك مساحات خلف المدافعين، وأتمنى أن يكون كولر في كامل تركيزه ومنتبه لمثل هذه الأمور".

واختتم: الحالة النفسية بعد الفوز بالسوبر والانتصار على الزمالك سيفرق كثيرًا مع اللاعبين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق