سيف الجزيري: ودية البرازيل استعداد جيد للمونديال..ومنتخب تونس سيظهر بشكل أفضل

كورة بلس [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - علق سيف الدين الجزيري مهاجم المنتخب التونسي و فريق الزمالك، على مباراة نسور قرطاج الودية أمام البرازيل، التي أقيمت بينهما يوم الثلاثاء الماضي على ملعب حديقة الأمراء، ضمن استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم 2022.

وقال الجزيري في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد التونسي لكرة القدم إن مباراة البرازيل تعد استعدادا جيدا لمنافسات كأس العالم وهذا هو المفيد من أجل تصحيح نقاط الضعف المتواجدة وتحسين نقاط القوة.

وأضاف مهاجم القلعة البيضاء قائلا:" سنظهر بشكل قوي في منافسات كأس العالم وسنبذل قصارى جهدنا".

حازم إمام يرد على أزمة قيد سيف الجزيري مع الزمالك

" كورة بلس" يكشف حقيقة تفاوض الزمالك مع يوسف البلايلي

بث مباشر.. أحداث مباراة الأهلي وطلائع الجيش الودية

وخسر نسور قرطاج أمام منتخب البرازيل بخمسة أهداف مقابل هدف، وافتتح رافينيا أهداف البرازيل في الدقيقة 11 من بداية المباراة، ثم نجح منتصر الطالبي في إدراك هدف التعادل لتونس في الدقيقة 18، وبعدها بدقيقة سجل ريتشارليسون هدف التقدم للسامبا في الدقيقة 19.

وفي الدقيقة 29 أحرز نيمار الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء، ثم نجح رافينيا في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 40، واختتم بيدرو أهداف المباراة بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 74.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق