موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

كورة بلس [1] 0 تعليق 54 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع Kora Plus في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

يواصل الفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق يانج أفريكانز في ختام مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ستقام المباراة على استاد القاهرة يوم الجمعة المقبل.

الأهلي ويانج أفريكانز تأهلا رسميًا إلى ربع نهائي البطولة، وسيتنافسان في مباراة القمة لتحديد صاحب المركز الأول في المجموعة الرابعة. يتصدر الأهلي الترتيب برصيد 9 نقاط، في حين يحتل يانج أفريكانز المركز الثاني برصيد 8 نقاط. في مباراة الذهاب في تنزانيا، انتهت المباراة بالتعادل 1-1.

الأهلي يحتاج إلى عدم الخسارة لضمان التأهل في صدارة المجموعة، وذلك في سعيه للحفاظ على لقبه القاري الذي فاز به في العام الماضي.

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

موعد مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا هو يوم الجمعة الموافق 1 مارس في استاد القاهرة الدولي. ستنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

سيتم نقل المباراة عبر قناة Bein Sports HD 6، حيث تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

التشكيل المتوقع للأهلي في المباراة كالتالي:

مصطفى شوبير في حراسة المرمى.

محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم وعلي معلول في خط الدفاع.

في خط الوسط، من المتوقع أن يشارك عمرو السولية وأكرم توفيق وإمام عاشور.

أما في خط الهجوم، فمن المحتمل أن يكون حسين الشحات ووسام أبو على وكريم فؤاد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق