الزمالك يصرف النظر عن التعاقد مع حارس مرمى في يناير.. خاص

كورة بلس [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك، عن صرف مسؤولي النادي النظر عن فكرة التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الأبيض في شهر يناير الحالي.

وأكد مصدر بمجلس إدارة النادي الأبيض في تصريحات لـ كورة بلس أن الزمالك يسعى لحسم ملف التجديد لكل من محمد عواد ومحمد صبحي، وشدد على أن النادي لا يفكر حاليا في التعاقد مع حارس جديد وتم صرف النظر عن الأمر.

ويستعد فريق الزمالك للقاء أهلي جدة السعودي مساء اليوم باستاد آل مكتوم في نهائي بطولة كأس تحدي دبي، بعد فوزه على الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الدور قبل النهائي 4-2 بركلات الترجيح بعد التعادل 2-2 في الوقت الأصلي.

أقرأ أيضًا

موعد مباراة الزمالك ضد أهلي جدة والقناة الناقلة بنهائي كأس دبي للتحدي

الزمالك يواجه أهلي جدة في نهائي كأس تحدي دبي

محمود فتح الله: عبدالله السعيد سيكون إضافة قوية للزمالك حال انضمامه له

فيما يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضد أهلي جدة السعودي، في نهائي بطولة كأس دبي للتحدي، مساء اليوم الأحد 28 يناير 2024، على ملعب "آل مكتوم".

موعد مباراة الزمالك ضد أهلي جدة في نهائي كأس دبي للتحدي 2024

ويواجه الفريق الأبيض نظيره أهلي جدة السعودي، في المباراة النهائية لكأس دبي للتحدي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب «آل مكتوم» في مدينة دبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وأهلي جدة في كأس دبي للتحدي

ومن المقرر أن تبث مباراة الزمالك وأهلي جدة السعودي، عبر قناة نادي الزمالك، وقناة أبوظبي الرياضية.

قائمة الزمالك فى بطولة دبي الودية

ويشارك الزمالك، تحت قيادة معتمد جمال، في البطولة بقائمة تضم 23 لاعبا، هم: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد - محمد عبد الشافي – حاتم سكر – أحمد زكي - محمود حمدي الونش – مصطفى الزناري – محمود علاء – حمزة المثلوثي – عمر جابر - محمد أشرف روقا – نبيل عماد دونجا – سيد عبدالله نيمار – مصطفى شلبي – يوسف إبراهيم أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا – محمد حسام بيسو – محمد السيد – إبراهيما نداي - سامسون أكينيولا – ناصر منسي – عمار ياسر.

وينتهي معسكر الزمالك في الإمارات عقب انتهاء المباراة، على أن تعود بعثة الفريق إلى القاهرة والاستعداد لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق