Morning plus| غيابات للأهلي أمام سيمبا ومجلس الزمالك يجتمع لحسم موقفه من خوض مباراتي القمة بالسعودية

كورة بلس [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم موقع وتلفزيون كورة بلس حلقة جديدة من برنامج "Morning plus" الذي نتناول من خلاله أهم وأخر الأخبار المحلية والعالمية بالإضافة إلى تغطية خاصة لكافة البطولات والمسابقات المختلفة.

7 غيابات للأهلي أمام سيمبا في دوري أبطال أفريقيا

تأكد غياب عدد من لاعبي الأهلي عن مباراة الفريق المقبلة أمام سيمبا التنزاني بدوري أبطال افريقيا في اياب ربع النهائي 
ويتواصل غياب الثنائي المصاب بخلع في الكتف محمد الشناوي وإمام عاشور بجانب أليو ديانج بسبب غضروف الركبة وياسر إبراهيم نتيجة تمزق العضلة الخلفية.

كما يضاف للغائبين كريم وليد نيدفيد الذي يعاني من رشح في الركبة ويغيب عن تدريبات الفريق الجماعية.

إلى جانب المصابين يغيب عمر كمال ومحمود الزنفلي لعدم القيد في القائمة الأفريقية

وكان الأهلي فاز بمباراىة الذهاب بهدف نظيف سجله أحمد نبيل كوكا عشان يقترب من الصعود لنصف النهائي للعام الخامس على التوالي

مجلس الزمالك يجتمع خلال ساعات لحسم موقفه من خوض مباراتي القمة في السعودية

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل مناقشة موقف النادي النهائي من خوض مباراتي قمة الدوري أمام الأهلي في المملكة العربية السعودية، من أجل إرسال الرد النهائي لرابطة الأندية.

وكان مصدر بمجلس إدارة النادي أكد من قبل أن هناك ترحيب مبدئي من قبل إدارة النادي الأبيض بخوض مباراتي قمة الدوري أمام الأهلي في السعودية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق