تشكيل تشيلسي والسيتي المتوقع في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ووصل مانشستر سيتي إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على هدرسفيلد تاون وتوتنهام هوتسبر ولوتون تاون ونيوكاسل يونايتد، بينما نجح تشيلسي في اجتياز ريستون نورث إند وأستون فيلا وليدز يونايتد وليستر سيتي.

ولدى بيب جوارديولا مخاوف جديدة بسبب الإصابة تعيق استعداداته قبل المباراة، حيث أن مدرب السيتي قلق بسبب جاهزية كيفين دي بروين وهالاند ومانويل أكانجي والذين طلبوا الخروج أثناء مباراة ريال مدريد بسبب إصابات طفيفة.

وسيحل ستيفان أورتيجا في مكان إيدرسون مورايس في حراسة المرمى، وسيكون خط الدفاع متكونًا من ريكو لويس وجون ستونز وروبين دياس وجفارديول، أما في وسط الملعب فسيكون رودري محور.

ومن المفترض أن يكون دي بروين جاهزًا للمشاركة في البداية لينضم إلى فودين وألفاريز وجيريمي دوكو بينما سيقود هالاند هجوم السيتي.

وأما فريق تشيلسي فإنه غير متأكد من جاهزية إينزو فيرنانديز، وسيكون جالاجر في المحور المزدوج إلى جانب كايسيدو إذا لم يلحق فيرنانديز باللقاء.

وأمام في الأمام فسوف يعتمد بوتشيتينو على مادويكي وبالمر وسترلينج خلف المهاجم الوحيد نيكولاس جاكسون.

تشكيل مانشستر سيتي (4\1\4\1): أورتيجا – لويس – ستونز – دياس – جفارديول – رودري – فودين – دي بروين – ألفاريز – دوكو – هالاند.

تشكيل تشيلسي (4\2\3\1): بيتروفيتش – جوستو – تشالوبا- سيلفا- تشيلويل – كايسيدو – فيرنانديز – مادويكي- بالمر- سترلينج – جاكسون.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق