جوارديولا يستقر على منفذ ركلات الجزاء في مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

بطولات [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا استقر على هوية من سيسدد ركلة الجزاء حال الحصول عليها، خلال مواجهة ليفربول يوم الأحد المقبل.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الأحد، وذلك في ملعب الأنفيلد.

اقرأ أيضًا.. بالأرقام | محمد صلاح ضد دي بروين.. المصري يتفوق قبل مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي بـ14 نقطة بعد خوض ست مباريات، بينما يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بـ13 نقطة.

وذكرت شبكة "CITY XTRA" الإنجليزية أنه قد تمت ملاحظة شيئًا ما خلال تدريبات مانشستر سيتي اليوم استعدادًا لمواجهة ليفربول بعد الغد.

وأوضحت أن لاعب مانشستر سيتي فيران توريس قد شوهد وهو يتدرب بشكل قوي على تسديد ركلات الجزاء، حيث يبدو أنه سيتحمل تلك المسؤولية أمام ليفربول حال الحصول على شيء ما في المباراة.

ويمتلك مانشستر سيتي سجلًا سيئًا في ركلات الجزاء، وخاصة في ملعب الأنفيلد، حيث أهدر الثنائي رياض محرز وإيلكاي جوندوجان ركلتي جزاء في اللقاءات الأخيرة.

وأشارت إلى أن بيب جوارديولا لا يرغب في تكرار مثل تلك الأمور عند مواجهة ليفربول يوم الأحد، حيث يسعى إلى استغلال كل الفرص الممكنة من أجل تحقيق الفوز.

وأفادت أن فيران توريس صنع لنفسه اسمًا في مانشستر سيتي باعتباره هدافًا مميزًا، ولكن من المؤكد أن تسجيل الأهداف من ركلة الجزاء يُعد أصعب قليلًا بالنسبة لبطل الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق