يوفنتوس يسعى للتخلص من لاعبين لجلب نجم موناكو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

وضع نادي بعض الأهداف التي سيعمل عليها في سوق الانتقالات الشتوية القادمة في يناير، وسيكون اولها بيع لاعبي خط وسطه ويستون ماكيني و آرون رامسي.

أفادت صحيفة توتو سبورت أن البيانكونيري يأمل في التعاقد مع تشواميني البالغ من العمر 21 عاماً من فريق موناكو، وقد يضطر للتضحية ببعض اللاعبين.

يلعب أوريلين تشواميني في مركز لاعب الوسط المدافع وقد ظهر بشكلٍ مميز في موناكو وتم ضمه لمنتخب فرنسا الأول في عام 2021.

يوفنتوس يريد تشواميني من موناكو

وسيكون اليوفي على استعداد للسماح لويستون ماكيني لاعب شالكة السابق بالمغادرة بعد موسم ونصف فقط في النادي، حيث أنه لم يُقنع ماسيمليانو أليجري مدرب الفريق الجديد القديم.

قصص سبورت 360

أما رامسي فلديه عقد يستمر حتى يونيو 2023، ويأمل اليوفي في التخلص منه بالفعل في يناير حيث أنه يعاني من قلة المشاركة وكذلك في الإعداد البدني.

ذكرت الصحيفة أن يوفنتوس يتابع تشواميني منذ انضمامه إلى موناكو قادماً من فريق بوردو في يناير 2020، وقد لعب 3 مباريات مع منتخب فرنسا إضافة لـ60 مباراة رسمية مع موناكو سجل فيها 5 أهداف وصنع 4 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق