عقوبات تأديبية قاسية منتظرة في الدوري المصري

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – وضعت رابطة أندية الدوري المصري للمحترفين، لائحة من العقوبات المشددة من أجل تطبيقها خلال الموسم الجديد الذي سوف ينطلق في 25 من الشهر الجاري.

لائحة عقوبات الدوري المصري في الموسم الجديد

ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن مواعيد مباريات أولى 8 جولات من بطولة الدوري المصري غدا الاثنين ولائحة العقوبات.

وكشفت عدة تقارير صحفية عن اللائحة المنتظرة لعقوبات رابطة الدوري المصري للمحترفين خلال الموسم الجديد التي سوف تطبق على الأندية حال حدوث أي شيء خارج النص سواء من الجماهير أو اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والمسئولين.

وقالت التقارير إنه غرامة مالية قدرها 50 ألف جنيه مصري حال استخدام الألعاب النارية في المدرجات التي ترتفع إلى 100 ألف جنيه حال قرر حكم اللقاء إيقاف المباراة نتيجة لهذا الفعل.

قصص سبورت 360

وإذا تم قذف للألعاب النارية من قبل الجماهير خلال اللقاء، تصبح الغرامة المالية 100 ألف جنيه ونفس العقوبة حال قذف ذات الألعاب أو الأحجار أو غيره على الحكام أو اللاعبين أو الأجهزة الفنية والإدارية وحال تكرار المخالفة سوف  يخوض الفريق الذي قامت بجماهيره بهذه الأمر مباراة بدون جماهير بالإضافة إلى 200 ألف جنيه.

وتابعت التقارير أنه قيام أحد عناصر اللعبة سواء لاعب أو مدرب أو إداري باتلاف المنشأة”الملعب وغرف خلع الملابس” سوف يتحمل تكاليف الأضرار بجانب 100 ألف جنيه غرامة مالية.

وشددت التقارير على أنه إذا قامت جماهير أحد الفريقين باقتحام المباراة بدون جمهور يعتبر الفريق  المنتمي له هذا الجمهور خاسر بنتيجة 2-0 وغرامة مالية 100 ألف جنيه وإذا تكررت المخالفة تصبح الغرامة 300 ألف جنيه وخسارة اللقاء أيضا لذات الفريق بهدفين دون رد وإذا تكررت مرة أخرى تزداد الغرامة إلى نصف مليون جنيه وخسارة اللقاء أيضا.

واسترسلت التقارير أنه في حالة قيام جماهير أحد الفريقين باقتحام ملعب اللقاء المقام بدون جماهير ستكون الغرامة 200 ألف جنيه وخسارة الفريق المنتمي له الجماهير بهدفين دون رد.

وأخيرا حالة قيام جمهور أحد الفريقين باقتحام ملعب اللقاء المقام بحضور جماهيري ستكون الغرامة المالية مليون جنيه وخسارة اللقاء بهدفين دون بالإضافة إلى خصم 3 نقاط في نهاية الموسم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق