نجم تشيلسي يتفاعل مع تألق كيبا في كأس الرابطة بتغريدة مُثيرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

تمكن كيبا، حارس مرمى ، في قيادة فريقه للتأهل لربع نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة على حساب ساوثهامبتون.

وكان التسجيل في المُباراة التي استضافها ملعب ستمافورد بريدج في لندن قد بدأ عن طريق كاي هافيرتز نجم تشيلسي في الدقيقة 44، وتعادل آدامز للضيوف في الدقيقة 47.

تشيلويل: كيبا يقرأ أفكار المُنافسين

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي ابتسمت للبلوز بنتيجة 4-3، وذلك بعد تألق كيبا وإنقاذه لركلة ثيو والكوت نجم أرسنال السابق ليمنح البلوز الأفضلية.

ونشر نجم تشيلسي بن تشيلويل تغريدة مُثيرة أشاد فيها بتألق زميله الإسباني، وقال فيها :”أعتقد أن كيبا يُمكنه قراءة العقول”.

قصص سبورت 360

ويأتي تألق كيبا بعد أن كان قد نجح أيضاً في أغسطس الماضي في منح البلوز لقب السوبر الأوروبي بعد التألق في ركلات الترجيح ضد فياريال الإسباني بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدفٍ لمثله.

ويُمني كيبا نفسه أن ترفع مُباراة اليوم من أسهمه في حسابات مُدرب الفريق توماس توخيل الذي يُعول كثيراً على الحارس السنغالي إدوارد ميندي في مُباريات الفريق في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق