بايرن ميونخ يتخذ قراره النهائي بشأن رحيل كيميتش إلى برشلونة

كورة بلس [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم نادي بايرن ميونخ قراره النهائي بشأن مستقبل لاعب الوسط الألماني جوشوا كيميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في ظل اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد معه.

وأشارت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن نادي برشلونة سيحاول التعاقد مع الألماني جوشوا كيميتش كهدف أساسي في الانتقالات الصيفية من أجل تعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس.

طالع أيضًا:

سجدة رونالدو التاريخية تخطف أنظار صحف العالم.. ماذا قالت؟

الأهلي يعير مهاب سعيد إلى شباب الأهلي الإماراتي

ماذا يحتاج اتحاد جدة لحسم لقب الدوري السعودي هذا الموسم؟

إلا أن الصحفي الموثوق "كريستيان فالك" أكد عبر صحيفة "بيلد" الألمانية أن نادي بايرن ميونخ لا يفكر في بيع كيميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويعتبر اللاعب لا يُمس ضمن مشروع النادي.

ويعتبر نادي بايرن ميونخ كيميتش هو القائد المستقبلي للفريق مما يجعل خيار رحيله عن الفريق الصيف المقبل غير مطروح إطلاقًا مهما كانت الإغراءات المادية المُقدمة من أجل التعاقد معه.

من جانبه، لا يفكر جوشوا كيميتش في الرحيل عن نادي بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة طالما ظل النادي متمسكًا باستمراره مع الفريق في المرحلة القادمة.

بالتالي، فإن مستقبل جوشوا كيميتش الموسم المقبل مع نادي بايرن ميونخ مضمونًا ولن يرحل عن صفوف النادي البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية مهما كانت الإغراءات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق