دون تسديدات والأسوأ في الهجوم .. أرقام رونالدو ليلة ضياع حلم الأبطال

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعرض مانشستر يونايتد لخسارة ضخمة ضد برايتون في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي بأربعة أهداف نظيفة بمشاركة كريستيانو رونالدو.

الخسارة قضت على آخر أمل متبقي لمانشستر يونايتد من أجل الصعود لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث تجمد رصيد الفريق عند النقطة الـ 58 وتبقى له مباراة واحدة فقط.

Goal/GettyImage

مانشستر يونايتد يتبقى له مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي سيخوضها ضد كريستال بالاس في الـ 22 من الشهر الجاري وحتى لو فاز بها سيصبح رصيده 61 نقطة وهو نفس الرصيد الحالي لتوتنهام صاحب المركز الخامس والذي يملك ثلاث مباريات أقل، وسيكون من المستحيل الوصول لعدد النقاط الخاص بآرسنال صاحب المركز الرابع بـ 63 نقطة.

المباراة شارك فيها كريستيانو رونالدو بشكل أساسي، لكنه لم يقدم أفضل ما لديه، حيث ظهر بصورة باهتة، وكان أحد أسباب الهزيمة.

فيما يلي دعونا نستعرض أبرز أرقامه في المباراة:

شارك رونالدو لمدة 90 دقيقة ولم يغادر أرض الملعب سوى مع صافرة النهاية، ولمس الكرة 47 مرة وأخرج 27 تمريرة صحيحة من أصل 38.

— GOAL Arabia (@GoalAR)

حاول رونالدو لعب كرة عرضية واحدة ولم تنجح، وكانت نسبة تمريراته الصحيحة 71% ولم يفز بأي التحام أرضي وفاز بالتحام هوائي واحد من أصل أربعة.

خسر رونالدو الكرة 13 مرة وشتت الكرة مرة وحيدة ولم يكن له أي مساهمات دفاعية غير تلك، وحاول التسديد أربع مرات جاءت كلها خارج المرمى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق