عماد النحاس: مباراة العين صعبة.. وهذا الأمر سيسبب ضغطًا على الأهلي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تحدث عماد النحاس نجم النادي الأهلي السابق، عن مباراة الأهلي والعين الإماراتي التي ستجمع بينهما في الثامنة من مساء غد الثلاثاء، في إطار منافسات كأس إنتر كونتيننتال، التي ستُقام على ستاد القاهرة.

قال عماد النحاس، خلال تصريحات لبرنامج لعبة والتانية الذي يُقدمه الإعلامي كريم رمزي عبر إذاعة ميجا إف إم: "أتمنى التوفيق للنادي الأهلي في المباراة المقبلة الصعبة، بعد الفوز في سوبر وخسارة سوبر أمام الغريم التقليدي الأزلي".

أضاف: "مباراة العين صعبة والفريقان فريقان كبار وهما أبطال إفريقيا وآسيا، والفريق الإماراتي خاض مباريات أكثر لكنه في الموسم الحالي ليس مثل مستواه في الموسم الماضي".

تابع: "العين الإماراتي خاض مباراة قوية أمام الهلال السعودي الذي كان يهمه رد الاعتبار بعد خسارة دوري الأبطال".

وواصل: "العين يمتلك لاعبين مميزين على رأسهم كاكو، والكل ينظر لسفيان رحيمي فقط ولابا كودجو وينسى الآخرين".

وعن خسارة الأهلي السوبر الإفريقي قال: "الأهلي خسر السوبر الإفريقي أمام الزمالك ثم فاز أمامه مجددًا، والمشكلة هي الخسارة من المنافسة وليست الخسارة نفسها".

استكمل: "الأهلي خسر من اتحاد العاصمة في بداية الموسم الماضي لكنه فاز بكل البطولات، وما أحزن جمهور الأهلي هو خسارة الديربي مع خسارة اللقب الإفريقي".

وعن مباراة العين الإماراتي قال: "من الطبيع أن ننظر للنواقص ونقاط الضعف لدى الخصم، لكن أيضًا يجب أن ننظر لنقاط القوة في العين، والفريق رغم بعد مستواه عن مستوى الموسم الماضي إلا أن المباراة ستكون قوية وهذا الأمر سيسبب ضغطًا، لأن الفريق يريد تصحيح المسار".

اختتم: "لا يوجد فريق في العالم ليس لديه مشكلات فجميعنا رأينا مباراة ريال مدريد وبرشلونة، لكن الأهم هو علاج الأخطاء، والأهلي يهمه التأهل من أجل الاستمرار في البطولة".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق